ما هي افضل العاب اندرويد 2020/2019 ؟؟ | قائمة تضم أفضل 5 ألعاب بمتجر جوجل بلاي!!!

افضل العاب اندرويد 2019/2020 | قائمة تضم أفضل 5 لعبة بمتجر جوجل بلاي!!!


تقدم لكم مدونة عالم المعلوميات المقال عن تحميل افضل 5 ألعاب على الاندرويد في عام 2019. حيث انتهى عام 2019 ليبدأ عاما جديدا، وهذه فرصة جيدة لنذكر لكم في هذا الموضوع افضل 5 لألعاب على الاندرويد في 2020. فقد تم انتقاء هذه القائمة من بين مئات الألعاب اللتى عرضت في سوق الالعاب في العام السابق 2019. فقد تم تقديم لنا العديد من الالعاب الرائعة لعام 2019 من قبل كبرى شركات انتاج الالعاب. ويرى البعض أن عام 2019 هو افضل عام من حيث ألعاب الاندرويد. وإليكم فيما يلي قائمة افضل 5 ألعاب على الاندرويد.

لعبة Ailment

لعبة Ailment



Ailment هي لعبة حركة تشبه المارقة من الفن بكسل تجري على متن سفينة فضاء في مجرة ​​بعيدة. الشخصية الرئيسية تستيقظ في سفينة الفضاء بعد أن فقد الوعي لمدة ثلاثة أيام وأصبح جميع أفراد طاقمه أعداء. آخر شيء يتذكره كان عائدا من السفينة الأخرى حيث كان لديه مهمة إنقاذ. لكن الجميع على تلك السفينة قد ماتوا بالفعل … وعليه أن يتذكر ما حدث واكتشف الحقيقة.

لعبة Another Eden

لعبة Another Eden


Another Eden هي لعبة JRPG والتي تم استيحاؤها من عالم الخيال الهجين الذي يتضمن بعض عناصر الحاضر، الماضي والمستقبل. في الواقع، فإن المناخ العام للعبة وكذا قصتها قد قام بتأليفهما Masato Kato، وهو واحد من الشخصيات الأصلية التي ساهمت في ظهور Chronno Trigger -- بل لربما يعتبر واحدا من أهم المؤثرين في مجال ألعاب JRPG على مر التاريخ.

Another Eden تعتمد نظام لعب يميل كثيرا إلى نظام اللعب الذي عرفته في بعض ألعاب JRPG التقليدية أكثر من ميله إلى الألعاب الحديثة والبسيطة التي عرفتها ضمن هذا النوع وألفتها على أجهزة أندرويد. حين يحين دورك، سيكون بإمكانك اختيار نوع المهارة الهجومية التي ترغب في أن تقوم كل شخصية بتنفيذها. ليأتي بعد ذلك دور عدوك. ينبغي عليك أن تتوخى الحذر هنا، فأعداؤك لن يتوانوا في التخلص من فريقك بأكمله إن منحتهم الفرصة للقيام بذلك.

من بين أهم الأمور في لعبة Another Eden كما أسلفنا، كونها لعبة تم إنتاجها بتأطير من Masato Kato. سيبدأ اللاعبون اللعب متقمصين دور Aldo الذي يشكل فريقا مع أخته بالتبني والمسماة Feinne، ولكن ومع تقدمك في اللعبة فإنك ستتمكن من تجنيد أبطال جدد لجعلهم ينضمون لفريقك.

Another Eden هي لعبة JRPG بقيم إنتاج عالية، موسيقى مصاحبة رائعة، رسوميات مذهلة ونظام مواجهة مصمم بعناية. إننا هنا إزاء لعبة مذهلة تعتمد معايير جودة عليا مقارنة بما ألفته من ألعاب على أجهزة أندرويد.

لعبة The Elder Scrolls: Blades

لعبة The Elder Scrolls: Blades


تعد لعبة الدر سكرولز بلادز من العاب تقمص الشخصية من انتاج شركة بيثيسدا. وإن كنت لعبت لعبة الدر سكرولز قبل ذلك على شاشة الكمبيوتر، فسوف تجد أن لعبة The Elder Scrolls: Blades هي نسخة مصغرة منها على شاشة الهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي “التابلت”.
ففي لعبة The Elder Scrolls: Blades يقوم اللاعبون بتنفيذ المهمات واعادة بناء المدينة، ويخضون الكثير من المعارك مع الاشرار بطرق مختلفة ومتنوعة. وأثناء لعبك، تعيد بناء المدينة الخاصة بك، وتحاول باستمرار ترقية مستويات العناصر بها. ولم تغفل اللعبة هؤلاء الذين يحبون أجواء الاثارة والتشويق، حيث وفرت لهم وضع معركة شخص ضد شخص عبر الانترنت. ويوجد باللعبة نقاط ضعف ونقاط قوى على حسب النسخة التي تلعبها، ولكن في المجمل يعشقها كل من يلعبها. وهي متوفرة أيضا لمن لديهم الجهازالالكتروني نينتيندو، كما يمكنك تحميلها على هاتفك الذكي الذي يعمل على نظام الاندرويد.

 لعبة  Oddmar

 لعبة  Oddmar


Oddmar مهكرة هي لعبة المغامرات والإثارة من تطوير شركة Mobge Ltd، في لعبة أودمار يتغلب المستخدم على العديد من المخاطر. باستخدام القوة السحرية الواردة من جنية الغابة ، سيكون البطل قادرًا على هزيمة جميع المعارضين وحل عدد كبير من الألغاز. للقيام بذلك ، سيكون تحت تصرفه عدة أنواع من الأسلحة والمهارات. أيضا ، يمكن للمستخدم التمتع الرسومات ممتازة والمؤثرات الخاصة والموسيقى بارد.
في لعبة أودمار oddmar  عليك السفر من خلال 24 الألغاز والتحديات منهاج لعبة البوكر رهيبة وجميلة واكتشاف القوة الحقيقية مع الأسلحة السحرية والدروع. تلبية أصدقائك وأعدائك في رحلتك من خلال الغابة السحرية والجبال الثلجية والألغام الغادرة.

 لعبة ROME: Total War

 لعبة ROME: Total War


على الرغم من ان لعبة ROME: Total War تم اصدارها في أخر اسبوعين من سنة 2018، إلا أننا شعرنا أنه من الواجب ذكرها في هذه القائمة التي تتحدث عن افضل العاب الاندرويد لعام 2019 حيث شهدت 2019 توسعين هامين للعبة الرئيسية. وأول التوسعين جاء بعنوان الحرب الشاملة في روما – الاسكندرية، والحرب الشاملة في روما – البربر. وكل توسع من هاذان التوسعان يحتوى على اللقطات البارزة في التاريخ التي تخص الأماكن التي يبرزها كل توسع، مع الاحتفاظ بطريقة اللعب الأساسية في اللعبة الرئيسية،هي حقا من افضل العاب 2019 الاستراتيجية.
غير معرف
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم المعلوميات .

جديد قسم : الهاتف