ما هي افضل الاخبار التقنية لشهر مارس 2020 ؟؟

ما هي افضل الاخبار التقنية لشهر مارس 2020 ؟؟؟


فى هذا المقال على مدونة عالم المعلوميات سنتحدث عن افضل الاخبار التى ثم طرحها من الشركات العالمية المختصة فى مجال التكنولوجيا سواءا من قرارات إتخدتها أو إصدارات جديدة ثم الإعلان عنها.

1) نينتندو تصدر العديد من ألعاب ماريو القديمة و الجديدة


نينتندو تصدر العديد من ألعاب ماريو القديمة و الجديدة


تحتفل شركة نينتندو بالذكرى الخامسة والثلاثين لظهور شخصية سوبر ماريو (Super Mario)  عن طريق إطلاق العديد من الإصدارات الرئيسية الجديدة والقديمة لجهاز (Nintendo Switch)، من ضمنها (Super Mario Sunshine)  و (Super Mario 64)  و (Super Mario Galaxy) .

و من المخطط ان تصدر شركة  نينتندو العديد من ألعاب سوبر ماريو الأخرى، من ضمنها إصدار جديد من سلسلة (Paper Mario) ونسخة  من (Super Mario 3D World) لعام 2013، كما من المقرر أن تكشف عن تفاصيل جديدة حول شراكتها مع (Universal) بشأن فيلم سوبر ماريو القادم .

2) تحديد موعد إطلاق هواتف OnePlus 8 الجديدة

تحديد موعد إطلاق هواتف OnePlus 8 الجديدة


أعلنت شركة (ون بلس) OnePlus اليوم الاثنين عن موعد اصدار هواتفها الذكية المرتقبة (ون بلس 8) OnePlus 8.
وقالت الشركة في تغريدة عبر موقع تويتر: إنها ستعلن عن هواتف سلسلة (ون بلس 8)  أبريل المقبل، وذلك عبر بث مباشر عبر الإنترنت.
ويُتوقع أن يكون الجهازان اللذان سيُعلن عنهما خلال الحدث هما (ون بلس 8)، و(ون بلس 8 برو)، مع الإشارة إلى أن هناك تقارير زعمت أن هناك جهازًا ثالثًا أرخص باسم (ون بلس زد) OnePlus Z.


3) كاسبرسكي تكشف عن هجوم يستهدف الهواتف النقالة في آسيا

كاسبرسكي تكشف عن هجوم يستهدف الهواتف النقالة في آسيا


نشرت شركة كاسبرسكي فى هذا الشهر، نتائج بحث عن حملة واسعة تقوم على شنّ هجمات تُعرف باسم (Watering Hole)، وتستهدف المستخدمين في آسيا ببرمجية تجسس قوية تعرف بإسم (LightSpy)، وفي فترة نشر نتائج الدراسة البحثية تلك، نشر فريق البحث والتحليل العالمي في شركة كاسبرسكي تفاصيل إضافية مهمة عن هذه الحملة التي تستهدف مستخدمي الهواتف المحمولة من خلال روابط خبيثة تؤدي إلى مواقع وقنوات اتصال مختلفة.

4) آبل تسمح لموظفيها بتطوير منتجاتها الجديدة في المنزل

آبل تسمح لموظفيها بتطوير منتجاتها الجديدة في المنزل


تواصل شركة آبل تطويرها للمنتجات القادمة كالمعتاد بالرغم من حقيقة أن موظفيها في جميع أنحاء العالم يعملون من المنزل، وذلك وفقًا لتقرير جديد من وكالة بلومبرج يوضح أن الشركة المصنعة لهواتف آيفون كانت أكثر استعدادًا في الآونة الأخيرة للسماح لمنتجاتها القادمة بمغادرة مقرها الرئيسي من أجل المزيد من التطوير في منازل موظفيها.

alammaaloumiat
كاتب المقالة
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع عالم المعلوميات .

جديد قسم : مواضيع أخرى

إرسال تعليق